صراع ثلاثي على ضم مهاجم برشلونة

كشفت بعض المصادر الصحفية عن وجود صراع بين ثلاثة أندية وذلك للظفر بخدمات واحد من أبرز لاعبي فريق نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

صراع ثلاثي على ضم باو فيكتور من برشلونة

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة مقبل على إحداث ثورة خاصة بقائمة البلوجرانا خلال الموسم المقبل وذلك بعد أن خسر رجال تشافي كافة البطولات ولم ينجحوا في الظفر بأي بطولة ويشمل التخطيط بعض اللاعبين الذين سيرحلوا.

اقرأ ايضًا : جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وأضافت الصحيفة أن باو فيكتور قد تألق بشكل لافت مع فريق برشلونة للشباب وتمكن من تسجيل سبعة عشر هدفًا تصدر بهم ترتيب الهدافين.

ويمتلك برشلونة خيار الحصول على اللاعب المعار من جيرونا مقابل 3 مليون يورو وهو ما يسعى لابورتا لفعله خلال الصيف القادم وفق ما اكدته بعض الصحف.

ودخل الثلاثي الهولندي الكمار وفينور بجانب العملاق اياكس امستردام في صراع لضم صاحب الاثنين وعشرين عامًا وبالاخص في ظل صعوبة تصعيده للفريق الاول الموسم القادم.

فيتور روكي يقترب من الخروج معارًا

ولا تقتصر قائمة الراحلين عن برشلونة على ذلك الحد فحسب بل سيتم اعارة البرازيلي فيتور روكي لاكتساب المزيد من الخبرات والمشاركة باستمرار في ظل تواجد روبيرت ليفاندوفسكي على رأس التشكيل الاساسي.

يُذكر أن برشلونة قد وضع بعض اللاعبين على رأس قائمة المغادرين من أصحاب الفئة الاولى تمهيدًا لضبط سقف الرواتب وانتداب صفقات جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!