إيقاف لاعب مصري 6 أشهر وتغريمه 910 ألف جنيه

تفاجئ جمهور كرة القدم المصرية بإيقاف واحد من أبرز اللاعبين الذين يمثلون الفراعنة في الدوريات العربية بعد أن صدرت في حقه عقوبة الايقاف لمدة ستة أشهر كاملة.

إيقاف صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي

وأعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي إيقاف لاعب الاهلي المصري السابق ونادي الكرخ الحالي لمدة ستة أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي (ما يعادل 910 ألف جنيه مصري) وذلك بعد أن قام ببعض الاعمال المنافية للاداب خلال خسارة فريقه من النجف بنتيجة 2-3.

وسبق وأن اقيمت تلك المواجهة يوم الثلاثين من شهر أبريل في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العراقي وهي التي فشل فيها رجال هيثم شعبان في الظفر بالنقاط الثلاثة ليخسر الكرخ بفارق هدف وحيد.

اقرأ ايضًا : مفاجأة مدوية.. إنتر ميامي يخطط للجمع بين رونالدو وميسي

وقالت لجنة الانضباط أن التقرير الخاص بالمباراة أكد أن اللاعب صالح جمعة قد قام باستخدام بعض الالفاظ البذيئة والافعال المهينة بجانب البصق على الحكم.

ويرى بعض انصار فريق نادي الكرخ أن العقوبة قاصية للغاية ويجب أن يتم تقليصها خاصًة لما يمتلكه اللاعب من مقومات تجعله قادر على مساعدة النادي.

الكرخ يدرس الاستئناف على العقوبة

يُذكر أن ادارة الكرخ قد أكدت أن القرار الصادر سيتم الاستئناف عليه وذلك من أجل تقليص تلك العقوبة حتى يصبح اللاعب قادرًا على العودة للمشاركة ومساعدة فريقه الذي يحتل المرتبة الخامسة عشر في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 24 نقطة على التقدم أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!