عاجل.. شكوى رسمية من الصفاقسي ضد الترجي والسبب مثير

كشفت بعض التقارير الصادرة من العاصمة التونسية قبل ساعات أن فريق الكرة الأول بنادي الصفاقسي قد تقدم بشكوى رسمية للأتحاد المحلي في البلاد ضد نادي الترجي على خلفية المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري يوم الأربعاء على ملعب حمادي العقربي في رادس وهي التي انتهت بالتعادل بهدف لكلًا منهما.

الصفاقسي يشكو الترجي الرياضي

ونقلًا عن صحيفة فووت 24 التونسية فإن الشكوى التي تقدم بها نادي الصفاقسي مفادها أن أبناء باب سويقة قد خالفوا نص المادة رقم 71 من قانون كرة القدم المحترفة وذلك خلال مباراة القمة بينهما وهو الذي يحتم ضرورة وجود سبعة لاعبين محليين أصحاب الجنسية التونسية على أرضية الملعب من بينهم حارس مرمى وستة لاعبين.

اقرأ ايضًا : موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

واستنادًا لتلك المادة وجدنا أن نادي الترجي قد خالفها عن طريق اقحام اللاعب الجزائري حسام الدين غشة بدلًا من اسامة بوقرة صاحب الجنسية التونسية وذلك في الدقيقة الثانية والستين وقبلها تم خروج الدولي التوجولي روجيه اهولو مطرودًا بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة الرابعة والأربعين ما يعني أن رفقاء محمد أمين توغاي قد أكملوا اللقاء اللقاء بـ6 لاعبين تونسيين فقط و4 أجانب.

ترتيب الدوري التونسي

يُذكر أن الترجي يتصدر ترتيب الدوري التونسي في المجموعة الأولى الخاصة بمرحلة التتويج برصيد أربعة عشر نقطة ويتفوق على على كلًا من الملعب والمنستيري بالإضافة إلى الصفاقسي والنجم وكذلك نادي الأفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!