موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غدًا الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو للعام الجاري 2024 مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند وهي التي تجمع بينهما على ملعب بارك دي برانس ( حديقة الأمراء ) لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

وسبق وأن نجح العملاق الباريسي في الوصول للدور نصف النهائي بفضل تخطيه عقبة نادي برشلونة الاسباني بالفوز عليه بمجموع المباراتين 6-4 حيث خسر ذهابًا على ملعبه بنتيجة 2-3 قبل أن ينتفض ويحقق الفوز في الاياب بنتيجة 4-1.

في المقابل وصل العملاق الالماني نادي بوروسيا دورتموند لدور الـ4 بعد أن تخطى اتلتيكو مدريد الاسباني بالخسارة ذهابًا 1-2 قبل الفوز ايابًا بنتيجة 4-2.

اقرأ ايضًا :محمد النني يقترب من مغادرة أرسنال.. هل ينتقل للأهلي المصري؟

وفي لقاء الذهاب تمكن رفقاء ماركو رويس فريق نادي بوروسيا دورتموند من الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء وهو ما يحتم على رجال انريكي الفوز بفارق هدفين للوصول إلى المشهد الأخير من المسابقة.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

تنطلق فعاليات تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة مساءًا وفق التوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

تنقل مباراة العملاقين الفرنسي والألماني عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات تشامبيونزليج في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!