السيرة الذاتية للحكم الايطالي دانييلي أورساتو قاضي مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند
دانييلي أورساتو

أسند الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند للحكم الدولي الايطالي دانييلي أورساتو وهي التي تجمع بينهما على ملعب حديقة الامراء لحساب لقاءات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويوفر لكم موقعكم في المدرج السيرة الذاتية الخاصة بالحكم الايطالي بجانب أبرز المباريات التي سبق وأن قام بإدارتها خلال مسيرته المهنية.

من هو دانييلي أورساتو؟

من مواليد الثالث والعشرين من شهر نوفمبر للعام 1975 في مدينة فيتشنزا الايطالية وبدأ مسيرته في التحكم منذ عام 2002 قبل أن ينحج في الحصول على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في العام 2010.

اقرأ ايضًا : موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وبين عامي 2002 و2006 تولى اورساتو الكثير من المباريات في بطولة الدوري الايطالي الدرجة الثانية قبل أن يتم تعيينه لاول مرة في سبعة ديسمبر 2006 لادارة مباراة سيينا واتالانتا في السيريا ا.

وعقب حصوله على الشارة الدولية تم تعيينه حكمًا لمباراة ارمينيا وسلوفاكيا يوم الثالث من يوليو 2010 لحساب تصفيات بطولة يورو 2012.

نهائي دوري أبطال اوروبا 2020 أبرز مشاهد اورساتو التحكيمية

تعد مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا 2020 تلك التي جمعت بين بايرن ميونخ الالماني وباريس سان جيرمان الفرنسي هي المحطة التحكيمية الابرز للحكم الايطالي وهي التي نجح خلالها البافاري في الفوز بهدف نظيف.

وبنهاية العام ذاته تم اختياره كأفضل حكم كرة قدم من قبل المعهد الدولي للتأريخ والإحصاء في كرة القدم وهو الذي يُعرف عنه صرامته بالإضافة إلى انه كثير إشهار البطاقات الصفراء في وجه اللاعبين أو المدربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!