تشافي يستقر على بديل ليفاندوفسكي من الدوري الانجليزي

يستعد فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الاسباني لابرام مجموعة من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد موسم مخيب لامال الجماهير حيث لم تنجح كتيبة تشافي في الظفر بأي القاب ليخرجوا بموسم صفري مخيب.

نونيز بديل تشافي في برشلونة

وقالت صحيفة سبورت الاسبانية في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي برشلونة تمني النفس بتعزيز الصفوف بلاعب في خط الهجوم.

قبل أن تسلط صحيفة ذا صن البريطانية أن تشافي طالب لابورتا بضرورة ضم اللاعب الدولي الاوروجوياني داروين نونيز مهاجم الريدز ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أن قناص الريدز سيكون البديل المحتمل للدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي حال قرر الموافقة على العروض التي وصلته من أندية دوري روشن.

وعلى الرغم من أن الرقم الذي ستطلبه إدارة ليفربول للموافقة على رحيل نونيز لكن تشافي يرى بأن راتب اللاعب سيكون مناسبًا مع خطط الرواتب الجديد للبلوجرانا.

اقرأ ايضًا : عاجل.. شكوى رسمية من الصفاقسي ضد الترجي والسبب مثير

وسبق وأن قامت إدارة الليجا بتخفيض الحد الاقصى لرواتب لاعبي برشلونة إلى 174 مليون جنيه استرليني ما جعلهم مقبلين على بيع لاعبي الصف الأول أصحاب الرواتب الكبرى.

برشلونة يواصل سلسلة النتائج السلبية

يُذكر أن برشلونة قد واصل سلسلة النتائج السلبية وذلك بعد الخسارة من جيرونا بنتيجة 4-2 وذلك ليفقد مركزه الثاني وفرصة المشاركة في السوبر لصالح غريمه الكتالوني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!