التخطي إلى المحتوى

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأزمة جديدة قبل مواجهة نظيره بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في المباراة المرتقبة بينهما مساء السب المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أزمة جديدة تواجه الأهلي قبل موقعة بلاتينيوم

وتعرض الأهلي لأزمة تمثلت في تغيير موعد طيران بعثة الفريق لمواجهة بلاتينيوم، حيث نجح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، في حجز طائرة كاملة للفريق، تقلع في السابعة، وتطير لمدة ساعة ونصف إلي معقل الفريق الزيمبابوي.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد استقر على برنامجه التدريبي، عندا يصل الفريق إلى زيمبابوي في التاسعة والنصف إلي الفندق، حيث يأخذ اللاعبون راحة، ثم يؤدون صلاة الجمعة، ويتناولون بعدها وجبة الغداء، وفي الثانية ظهرًا، يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالفريقين، ويعقبها التدريب الأساسي لفريق الأهلي علي معلب المباراة.

ورغم وضع البرنامج التدريبي إلا أن سيد عبد الحفيظ تلقى صدمة بتغيير موعد الطائرة، لتصل قبل موعد المؤتمر الصحفي بوقت ليس بالطويل، ليقوم بالتواصل مع السفير المصري في زيمبابوي، حيث طالبه بضرورة حل الأزمة، للحفاظ علي البرنامج الخاص بالسفر إلي معقل بلاتينيوم، حيث يسعى مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى توفير الراحة بالبعثة، حتي لا يتسبب في عرقلة اليوم الخاص بالفريق، ويصاب اللاعبين بالإرهاق والتعب.

والجدير بالذكر أن السفير محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، يبذل جهودا كبيرة، لحل أزمة سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي معقل بلاتينيوم بطل زيمبابوي، بعد تغيير الموعد بسبب الظروف الجوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!