التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الاهلي القادمة بعد أن حقق الفوز على فريق نادي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري .

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على موعد مباراة الاهلي القادمة بالإضافة إلى توقيتها والقنوات التي ستنقلها على الهواء مباشرةً .

موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

ستكون مباراة الاهلي القادمة ضد نادي بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي يبحث الاهلي عن لقبها الغائب منذ خمسة سنوات .

توقيت مباراة الاهلي القادمة ضد بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي

تبدأ مباراة الاهلي القادمة ضد بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الاهلي القادمة ضد بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 beIN SPORTS HD 1 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي .

نتيجة مباراة الاهلي ضد نادي مصر في الدوري المصري

وكان الاهلي قد حسم لقاء نادي مصر بثلاثية مقابل هدف سجلها الدولي النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة التاسعة عشر واللاعب مروان محسن في الدقيقتين الحادية والخمسين والثالثة والخمسين.

فيما سجل هدف نادي مصر الوحيد اللاعب أحمد الشيخ في الدقيقة السابعة والخمسين من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس الكبير محمد الشناوي .

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الاهلي على نادي مصر

بهذا الفوز وصل رصيد النادي الأهلي من عشرة مباريات إلى ثلاثين نقطة بالعلامة الكاملة دون أن يتعادل أو يخسر فيما توقف رصيد نادي مصر عند النقطة الحادية عشر في المركز الثالث عشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!