التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الزعيم عن موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي خاصًة بعد أن حسم الفريق كلاسيكو السعودية يوم أمس بفوزه على فريق نادي الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة بين الفريقين بسبب إرتباط أبناء لوشيسكو بالمشاركة في مونديال الأندية.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة الهلال القادمة في بطولة الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الوحدة

تقام مباراة الهلال القادمة يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يناير على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ضد فريق نادي الوحدة لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

توقيت مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الوحدة

تنطلق مباراة الهلال ضد الوحدة في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد نادي الوحدة

تنقل مباراة الهلال القادمة ضد الوحدة عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في المملكة بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري قبل المباراة

يدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد سبعة وعشرين نقطة من إثني عشر مباراة بالفوز في ثمانية والتعادل في ثلاثة وخسر لقاء واحد فقط فيما يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد أربعة وعشرين نقطة من ثلاثة عشر مباراة بالفوز في ثمانية والخسارة في خمسة ولم يتعادل حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!