موعد مباراة النصر القادمة ضد العين والقنوات الناقلة في الأسبوع 27 من الدوري السعودي
موعد مباراة النصر القادمة ضد العين

سنُحدثكم بالتفصيل عن موعد مباراة النصر القادمة ضد العين في الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، حيث يدخل النصر المباراة من أجل الفوز ولا بديل عنه، لتحسين وضعيته بجدول الترتيب، ومواصلة الصراع من أجل خطف المركز الرابع، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة النصر القادمة ضد العين والقنوات الناقلة

ويتأهب فريق النصر ضد العين تحت قيادة مدربه ألين هورفات ليحل ضيفا ثقيلا على فريق العين تحت قيادة المدرب مايكل سكيبه، ومباراة هامة لحساب مواجهات الجولة السابعة والعشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية السعودية المحترفة.

وسيلتقي الفريقان على ستاد مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة غدا الجمعة 14 مايو 2021، حيث يُطلق الحكم صافرة انطلاق أحداث اللقاء بحلول الساعة 7:20 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة، 6:20 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

وستُنقل أحداث مباراة النصر ضد العين حصريا من خلال شاشة قناة السعودية الرياضية الأولى، الناقل الرسمي لجميع مباريات مسابقة الدوري السعودي.

 جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة النصر ضد العين

ويتواجد النصر حاليا في المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 39 نقطة، حيث خاض رفقاء عبد الرزاق حمد الله 26 مباراة حتى الآن، حققوا الفوز في 11 لقاء، وخضعوا لنتيجة التعادل في 6 مباريات، وتجرعوا مرارة الهزيمة في 9 مرات، وسجل لاعبو الفريق 46 هدف، بينما اهتزت شباكهم في 36 هدف.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق العين في المركز الأخير “السادس عشر” ولا يمتلك في رصيده سوى 20 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 26 مباراة بواقع “5 انتصارات – 5 تعادلات – 16 هزيمة”، وسجل لاعبو العين 30 هدف، بينما مُلي مرماهم بـ 52 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!