التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الاثنين مباراة ميلان ضد سامبدوريا والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم .

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على تاريخ مواجهات ميلان ضد سامبدوريا من قبل بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات التي ستتولى نقلها وإذاعتها على الهواء مباشرًة

مباراة ميلان ضد سامبدوريا

البداية مع تاريخ مواجهات الفريقان حيث تقابل ميلان وسامبدوريا الموسم الماضي في ثلاثة مناسبات دفعة واحدة الأأولى يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر 2018 على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) لحساب مباريات الجولة العاشرة للكالتشيو وحقق وقتها الميلان الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وفي لقاء الدور الثاني على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين يوم الثلاثين من شهر مارس 2019 تمكن سامبدوريا من رد الإعتبار لخسارة الذهاب وحقق الفوز بهدف جريجوري ديفريل في الثواني الأولى من المباراة وذلك محافظًا عليه حتى النهاية .

فيما كان اللقاء الثالث بينهما يوم الثاني عشر من يناير 2019 لحساب الدور ثمن النهائي من كأس إيطاليا حيث نجح الميلان في تحقيق الفوز بفضل هدفي باتريك كوتورني بعد التمديد لشوطين إضافيين في المباراة التي إحتضنها ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ).

وفي الجولة الماضية خسر فريق نادي سامبدوريا على ملعب إستاد لويجي فيراريس ( مارانسي ) بهدف واحد مقابل لا شيء من فريق نادي يوفنتوس يوم الأربعاء الثامن عشر من شهر ديسمبر وسجل هدف الفريق الوحيد اللاعب جيانلوكا كابراري.

في المقابل تعرض ميلان لخسارة مذلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إستاد جيويس معقل فريق نادي أتلانتا يوم الأحد الثاني والعشرين من ديسمبر لحساب مباريات الجولة السابعة عشر وهو الأمر الذي لن ترضى به جماهير الروسونيري كثيرًأ.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري قبل مواجهة ميلان ضد سامبدوريا

وقبل مواجهة الفريقان يحتل فريق نادي سامبدوريا المركز السابع عشر على سلم ترتيب الكالتشيو برصيد خمسة عشر نقطة جمعها الفريق من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في ثلاثة فيما تكبدوا مرارة الخسارة في عشرة مناسبات كاملة.

بينما يحتل فريق نادي ميلان المركز الثاني عشر بعد أن جمعوا ستة إنتصارات وتعادلوا في ثلاثة مباريات فيما تكبد الروسونيري مرارة الخسارة وفقدان النقاط الثلاثة في ثمانية مباريات كاملة ليحصدوا من سبعة عشر لقاء إحدى وعشرين نقطة .

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد سامبدوريا على الهواء مباشرةً

تنطلق المبااراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة المملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد سامبدوريا

تنقل المباراة على الهواء مباشرًة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 beIN SPORTS HD 2 ويعلق عليها المعلق الكبير أحمد البلوشي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!