التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق البيانكونيري عن موعد مباراة يوفنتوس القادمة بعد أن حقق الفريق الفوز على نادي كالياري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي بالإضافة إلى توقيتها والقنوات التي ستنقلها على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي

ستكون مباراة يوفنتوس القادمة ضد نادي روما يوم الأحد المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يناير على ملعب إستاد الأوليمبيكو لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من الكالتشيو الإيطالي.

توقيت مباراة الاهلي القادمة ضد روما في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس القادمة ضد روما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس القادمة ضد روما

تنقل مباراة يوفنتوس القادمة ضد روما والتي تجمع الفريقان الأحد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي .

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد كالياري

وكان فريق نادي روما قد حسم موقعة كالياري اليوم الأثنين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

أحرز رباعية البيانكونيري كريستيانو رونالدو ثلاثية ” هاتريك ” وسجل الهدف الرابع الأرجنتيني جونزالو هيجواين لينجح الفريق في الصعود إلى القمة مؤقتًا.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري

وبعد الفوز وصل رصيد نادي يوفنتوس إلى النقطة الخامسة والأربعين في المركز الاول بفارق ثلاثة نقاط عن فريق نادي إنتر ميلان الذي تنتظره مباراة لاحقًا مع نابولي وتوقف رصيد كالياري  عند النقطة التاسعة والعشرين في المركز السادس بعد أن تكبد الخسارة الخامسة له في الموسم الجاري مقابل تحقيق ثمانية إنتصارات وخمسة تعادلات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!