التخطي إلى المحتوى

قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس إلى تحقيق فوز كبير على فريق نادي كالياري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأثنين على ملعب أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري .

يوفنتوس يكتسح كالياري برباعية في الكالتشيو

افتتح يوفنتوس التسجيل في الدقيقة التاسعة والأربعين عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو الذي إستغل خطأ فادح من المدافع كلافان الذي مرر الكرة بالخطأ وإفتكها منه البرتغالي لينفرد بمرمى أولسين ويراوغه ببراعه ويفتتح رباعية أصحاب ألأرض .

وفي الدقيقة السادسة والستين إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة أبناء ماوريسيو ساري نتيجة عرقلة اللاعب ديبالا من جانب روح لينبري لها رونالدو وينفذها بنجاح أرضية في الزاوية اليسرى لمرمىة الضيوف مسجلًا الهدف الثاني له ولفريقه .

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق أضاف البديل الأرجنتيني جونزالو هيجوايين الهدف الثالث بعد أن تلقى تمريرة بينية من جانب الدون رونالدو في الجانب الأيسر حيث صوب البيبيتا كرة قوية إصطدمت بدفاع كالياري ما جعلها تخادع الحارس أولسين .

بعدها بدقيقتين تمكن اللاعب البرتغالي الحاصل على الكرة الذهبية في خمسة مناسبات من تسجيل هدف فريقه الرابع مكملًا ثلاثيته ” هاتريك ” بعد أن تلقى تمريرة من كوستا وإنفرد بأولسين وسدد الكرة قوية سكنت في الشباك لتنفجر مدرجات أليانز ستاديوم فرحًا بهذا الهدف .

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على كالياري

بهذا الفوز تصدر فريق نادي يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتًا بعد أن وصل رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة والأربعين بتحقيق الفوز في أربعة عشر مباراة والتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مناسبة يتيمة ووصل برباعية اليوم إلى الهدف رقم 35 فيما حافظ تشيزني على سبعة عشر هدفًا فقط في شباكه.

بينما توقف رصيد نادي كالياري عند النقطة التاسعة والعشرين في المركز السادس بعد أن تكبد الخسارة الخامسة له في الموسم الجاري مقابل تحقيق ثمانية إنتصارات وخمسة تعادلات بعد أن لعب حتى الآن ثمانية عشر مباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!