التخطي إلى المحتوى

كشفت أناماريا برودان ريجيكامب، وكيلة أعمال الفرنسي أرلم نويري، مهاجم نادي ستيوا بوخاريست الروماني، عن آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع اللاعب، من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية بمهاجم، من خلال الحصول على خدمات الفرنسي أرلم نويري، لمواصلة المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

تصريحات وكيلة أعمال أرلم نويري

قالت أناماريا برودان ريجيكامب وكيلة أعمال المهاجم الفرنسي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة جي أس بي الرومانية، أنه يجري حاليًا التفاوض حول راتب اللاعب صاحب الـ32 عام، مضيفةً أن مفاوضات الأهلي المصري معها من أجل اللاعب وصلت لمرحلة متقدمة.

وأضافت: “نحن حاليًا في مفاوضات مع الأهلي، الأمور أصبحت قريبة بنسبة 80%، ولكن المشكلة الوحيدة تتمثل في عمر اللاعب، وبالرغم من ذلك أعتقد أنه سيقدم أداء جيد في مصر”.

واختتمت حديثها قائلة: “نتفاوض حاليًا بشأن راتب اللاعب، والمفاوضات تسير حتى الآن بشكل جيد للغاية”.

والجدير بالذكر أن صاحب الـ32 عاما، نجح في تسجيل ستة أهداف وصنع واحدًا خلال مشاركته في 13 مباراة مع ستيوا بوخاريست الروماني في الدوري المحلي في الموسم الحالي، بعدما انتقل المهاجم الإيفواري الأصل الفرنسي الجنسية إلى ناديه الروماني خلال شهر يناير عام 2017 مقابل 250 ألف يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!