موعد مباراة الهلال ضد الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت مواجهة الهلال ضد الشباب والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد البلز لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

مباراة الهلال ضد الشباب

وفي التفاصيل الخاصة بالمواجهة فإن نادي الهلال نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه في دور الـ16 على حساب نادي الرائد بهدفين مقابل لا شيء من توقيع لوسيانو فينو واندري كاريلو.

في المقابل تمكن نادي الشباب من عبور عقبة نادي ضمك في الدور ذاته بخماسية مقابل لا شيء من توقيع متعب سعد الحربي واودوين ايجالو وتركي مروان العمار وكارلوس جونيور هدفين.

وفي ربع النهائي وجد الهلال نفسه في صدام ناري حينما واجه نادي النصر على ملعب مرسول بارك وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف من توقيع إيجالو وسالم الدوسري في المقابل عبرت كتيبة نادي الشباب عقبة الأهلي بهدفين مقابل هدف بعد التمديد من توقيع كارلوس جونيور.

توقيت متابعة مباراة الهلال والشباب

ومن المُنتظر أن تنطلق الموقعة النارية بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب على الهواء مباشرةً

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة SSC7 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ويعلق عليها المعلق الكبير فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!