“بشرى سارة”.. الأهلي يستعيد مدافعه أمام الهلال السوداني

تلقى الأهلي بشرى سارة قبل مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من درو المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن اقترب مدافع الأحمر من العودة للتدريبات الجماعية من أجل تجهيزه للقاء الهلال السوداني.

محمد عبد المنعم يقترب من العودة

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول من اللحاق بمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب مصر.

وتعرض عبد المنعم لكسر في الأنف خلال مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، ليخضع لعملية جراحية عقب نهاية اللقاء.

وظهر اللاعب في ترديبات الأهلي اليوم، حيث بدأ  بالجري حول الملعب على هامش مران المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني الحاسمة للمتأهل الثاني من المجموعة الأولى لدوري الأبطال.

وأعلن أبو عبلة أن اللاعب سيشارك غدًا في جزء من التدريبات الجماعية مرتديًا واقي الأنف، ويسعى الجهاز الطبي للعمل بشكل دوري على انهاء برنامجه التأهليلي للحاق بمعسكر الأهلي لمباراة الهلال.

وتُقام مباراة الأهلي والهلال السوداني يوم الأحد المقبل على ملعب “الأهلي وي السلام” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!