التخطي إلى المحتوى

انتشر في الساعات القيلية الماضية عمليات البحث عن تحميل تطبيق gradient معرفة العرق السعودي خاصة بين أساط الشباب في المملكة، وأثار تطبيق عرق سعودي الكثير من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين مؤيد ومعارض لفكرة التطبيق.

ما  هو تطبيق عرق سعودي gradient ؟

تطبيق عرق سعودي gradient هو أحد التطبيقات الذكية التي تم تداولها على نطاق واسع في المملكة على مختلف أنظمة التشغيل سواء أندوريد  على متجر جوجل بلاي وكذلك على متجر آبل، وذلك في محاولة للكشف عن العرق السعودي حيث تمت عملية تحميل gradient من قبل الكثير من الشباب في المملكة لمعرفة نقاء عرقهم من خلال تحليل DNA لصورهم عبر التطبيق.

هاشتاق #عرق_سعودي يتصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

تصدر هاشتاق #عرق_سعودي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الماضية حيث نشر العديد من السعوديين صورهم تحت وسم العرق السعودي بعدما تم تحليلها بواسطة تطبيق gradient.

رابط تحميل تطبيق عرق سعودي gradient

ويمكن للراغبين في تحميل تطبيق gradient بشكل مجاني الدخول على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندوريد من خلال هذا الرابط : رابط تحمبل تطبيق عرق سعودي gradient للاندوريد ، كما يمكن تحميل تطبيق عرق سعودي لمستخدمي آبل من هنا، وبعد الضغط على رابط تحميل البرنامج ستظهر ايقونة التنزيل وسيعمل بعدها التطبيق خلال دقائق قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!