التخطي إلى المحتوى

أعرب المصارع المخضرم إيدج عن اعتزازه بعودته في بطولة راسلمينيا 36 رغم الانتقادات التي وجهت له هو وراندي أورتن في عرض راسلمينيا 36 حيث قال المنتقدين أن المباراة كانت طويلة للغاية.

إيدج يرد على المنتقدين

لم يستطع المصارع الكندي إيدج الصمت على الانتقادات الموجه له هو المصارع راندي أورتن حيث رد في لفاء تلفزيوني عبر برنامج After The Bell عن اعتزازه بتلك المباراة االتي استطاع الفوز فيه على أورتن،  وأكد إيدج أن المباراة كانت وماراثونية بعد ابتعاده عن  ممارسة المصارعة الحرة لمدة تسع سنوات قبل عودته عن طريق تلك المباراة.

وقال إيدج في حواره عن مباراة راسلمينيا 36 أنه لم يكن لديه أي تردد حول قرار العودة  لعالم المصارعة عبر ريسالمينا 36  مشيرًأ أنه اكتشف هو وراندي أورتن  أثناء المباراة أنها ستدور في ساحة فارغة ولذلك كان علينا تغيير أحداث المباراة.

وأكد أيدج أنه فخور بالمباراة التي استمرت لمدة 40 دقيقة لأنه نجح في القيام بذلك بدون التحدث مع أورتن وأظهر تألقه أنثاء المباراة التي استطاع الفوز بها.

وكان إيدج قد قام بتوجيه العديد من الضربات القوية أثناء المباراة سقط على إثرها اورتن ولم ينهض من جديد، ثم أمسك بكرسي حديدي وضرب به ظهر أورتن عدة مرات بعدها قام حكم المواجهة بالعد إلى عشرة ليعلن فوز أيدج بالمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!