التخطي إلى المحتوى

ف أثارت هند القحطاني الجدل في المملكة العربية السعودية بسبب مقاطع الفيديو التي تخرج بها بين الحين والأخر والتي يرفضها المجتمع السعودي بشكل كبير لأنها تتنافي مع العادات والتقاليد، خرجت الناشطة السعودية اروي عمر لترد على تصرفات هند القحطاني.

اروي عمر تهاجم هند القحطاني

هاجمت أروى عمر  هند القحطاني وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو ترقص فيه وتتحدث عن فيروس كورونا، حيث قالت اروى عمر أنها شاهدت مقطع قديم لهند القحطاني تتحدث فيه عن شهرتها في المملكة والخليج العربي، كما وجهت اوى رسالة إلى هند قائلة: “اشتهرت بالتعري عشان تقهر أهلها وزوجها بس”.

وانتقدت أروى  هند قائلة: “لفتني حساب هند القحطاني وهي عم تقول أنا جمهوري كله من السعودية وأشهر واحدة في الخليج العربي، كيف وإنتي دائما تتصورين عريانة وليكي صورة وهي بتتصور وتعمل هيك وهيك، وكل اللي بتعمليها بس عشان تقهر أهلها وزوجها، وتقولهم شوفوا وين أنا عايشة في أمريكا”.

فيديو اروى عمر

يظهر  في الفيديو رد اروي عمر على تصرفات هند القحطاني الأخيرة التي استفزت الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

 من هي اروي عمر ؟

فتاة سعودية تبلغ من العمر  24  عامًا، ودرست اروى عمر  في جامعة الملك فهد الفنون الجميلة واشتهرت اروى بالرسم للصور التي تعبر عن لاطفال، وهذا ما جعلها  من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد من الشخصيات التي لها شهرة واسعها وخاصة في مجال قصص الأطفال.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!