التخطي إلى المحتوى

رد مهند عسيري على الجماهير التي طالبت بطرده من النادي الأهلي وذلك بعد أن ظهر في مقطع فيديو هو ولاعب نادي الهلال هتان باهبري  حيث أشاد مهندم عسيري بقرار انتقاله إلى نادي الهلال حيث ووصفه بالنادي الكبير مما جعل جماهير الأهلي تتطالب بطرده  عبر من النادي معتبره أن تصرفه يسئ للنادي عبر وسم #طرد_مهند_عسيري_مطلب .

رد مهند عسيري على فيديو باهبري

رد مهند عسيري على وسم #طرد_مهند_عسيري_مطلب  وعلى الجماهير التي طالبت بطرده من النادي مؤكدًا أنه الفيديو الذي تم تداوله مع باهبري تم اقتصاصه وتحريف المعزي منه حيث قال مهند عسيري: “هذا ردي على المقطع الذي انتشر  بين  الجماهير، وكل من جالس يفسره على كيفه ومن يقول إن مهند استصغر من النادي الأهلي، ولكن الراقي كبير غصب عني وعنك، والثاني يقول يلمح إنه يروح الهلال، ولكن لو أريد هذا كان حدث قبل 3 سنوات وذهبت للزعيم”.

وأكد مهند عسيري: “أن المقطع تم اقتطاعه من سياقه، ولو كلف البعض نفسه وأكمله كنت طالبت هتان بالحضور واللعب للأهلي، وأعتذر إذا كان بدر مني شيء خطأ أو أُسيء فهمي”.

 

ووأوضح عسيري أنه رده ليس تبريرا حيث قال: “من لديه تصفية حسابات معي أقول له اطلع تكلم كما خرجت وتكلمت، ولا تحاولوا تهييج الجمهور ضدي علاقتي معهم رائعة، والناس اللي جالسة تفسر الموضوع غلط أقول لهم  اللي على رأسه بطحة يحسس عليها”.

يذكر أن مهند عسيري تعرض لهجوم كبير من جماهير نادي الأهلي التي طالبت بطرده من النادي بعد الفيديو المتداول مع لاعب الهلال باهبري، في حين برر البعض رد مهند مؤكدين أن الإشادة بنادي الهلال لا تقلل إطلاقًا من مكانة النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!