التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية البريطانية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عزم هيئة الاستثمارات السعودية عن شراء إحدى عمالقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هيئة الاستثمارات السعودية تستعد لشراء نيوكاسل الإنجليزي

وقالت صحيفة ” تايمز ” البريطانية أن هيئة الاستثمارات السعودية تسعى لشراء فريق نادي نيوكاسل الإنجليزي وباتت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من أن تتم حيث يسعى الملاك الجدد لأن يبرموا أكثر من صفقة كبيرة.

ويرغب ملاك النادي الجدد في تدعيم صفوف نيوكاسل بعد إبرام الصفقة بالمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو المدير الفني الأسبق لفريق نادي توتنهام والذي قاد السبيرز للحصول على وصافة دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم.

وتأتي فكرة التعاقد مع بوتشيتينو كأولى خطوات السعوديين لقيادة الفريق خلفاً للمدير الفني الحالي للفريق ستيف بروس وستضمن تلك الصفقة أن يدخل نيوكاسل في مصاف الكبار بالبريميرليج.

ولن تتوقف الصفقات عند هذا الحد فحسب بل ستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدير الفني الأرجنتيني لتنفيذ كل طلباته من حيث اللاعبين الذين يرغب في الحصول على توقيعهم.

وستكون تلك الطريقة فرصة العمر بالنسبة لوصيف دوري الأبطال الموسم الماضي من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز لإنهاء الموسم الجاري أو القادم في حالة إلغاءه في مركز مؤهل للأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!