التخطي إلى المحتوى

رد الفنان آسر ياسين على الإنتقادات التي تم توجيهها له من خلال رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تناول بعض الأِشخاص مشهد من مسلسله الذي يعرض في رمضان 2020.

آسر ياسين يرد على إنتقادات إهانة القضية الفلسطينية

تفاصيل الخبر تمكن في أن الفلسطيني عمر غريب نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر أثنى في بدايتها على أداءه خلال الأدوار التي يقوم بها غير الماينستريم وتوفره على نكهات خاصة .

كما أثنى عمر على دور نيللي كريم التي شاركت آسر ياسين في مسلسل بــ100 وش لكنه إستغرب إرتداءه الكوفية الفلسطينية أثناء مشهد بالمسلسل تناول النصب عن طريق جمع التبرعات للأشخاص الفقراء والمساكين وأراد توضيح إذا كان الشعب الفلسطيني المقصود أم ماذا ؟

ليأتي رد آسر ” مش مقصود بيها التجريح في أي حد .. في وقت الجامعة ناس كتير كانت بتلبس الكوفية تضامناً مع القضية ، الملبس له علاقة بالفترة العمرية للشخصية وليس مضمون المشهد .. كل الإحترام والتقدير للأخوة الفلسطينيين أكيد، فيما جاء رد عمر بالشكر على إحترام آسر ياسين وأثنى على نجاحه في المسلسل وإتفق الجميع على الحب لدولة فلسطين .

مسلسل بــ100 وش

مسلسل بــ100 وش بطولة آسر ياسين ويشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم وقام بتأليفه عمرو الدالي بالإشتراك مع أحمد وائل وهو من إخراج المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكرى .

ويتناول المسلسل في إطار كوميدي شعبي وجاء قرار نيللي كريم بالإبتعاد عن أدوارها السابقة والإتجاه إلى الكوميديا خوفاً من أن يتم حسرها في أدوار الأمراض النفسية والإكتئاب وما شابه ذلك مثل أدوارها في مسلسل إختفاء ولأعلى سعر وتحت السيطرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!