أندراي يتحدى أبولو كروز على لقب الولايات المتحدة في عرض رو

أعلن إتحاد المصارعة الحرة للمحترفين دبليو دبليو إي عن إقامة مواجهة قوية بين أندرادي الماس ضد أبولو كروز وذلك على حزام بطولة الولايات المتحدة الامريكية.

اندرادي يتحدى أبولو كروز على لقب الولايات المتحدة الأمريكية

روز عاد في حلقة عرض رو يوم الاثنين الماضي وقام بأداء رائع للغاية أثنى عليه عشاق المصارعة الحرة وبات الآن أمام فرصة كبيرة من أجل إنتزاع لقب الولايات المتحدة وخطفه من البطل الحالي اندرادي ألماس.

وقامت تشارلي كروزو واحدة من مذيعات الدبليو دبليو أي بإجراء مقابلة تلفزيونية مع كروز خلال عرض رو الإثنين الماضي وأثناء اللقاء طلبت زيلينا فيجا من كروز أن يبتعد تماماً عن أندرادي.

وفي حالة إن لم يستمع إلى حديثها فإن عرض رو يوم الاثنين المقبل سوف يشهد قتال ناري بين الثنائي ومن الممكن أن لا يستطيع المشي بعد هذا النزاع بسبب نيه أندرادي الفتك به.

عرض رو الاسبوع المقبل يشهد نزال الولايات المتحدة

وكان صاحب الإثنين وثلاثين عاماً قد خاض مواجهة زوجيه خلال عرض رو الاثنين الماضي مع كيفين أونز ضد كلاً من أندرادي وأنجل جارزا ونجح كروز وأونز في تحقيق الفوز بتلك المواجهة وسيشهد عرض رو يوم الاثنين المقبل نزال قوي وعنيف بين الثنائي للحصول على لقب الولايات المتحدة.

يُذكر أن نجم عرض الإن إكي تي السابق لم ينجح في تحقيق أي بطولة في الـWWE حتى الآن وهو الذي إنضم للإتحاد في العام 2014 وكان من المُفترض تواجده في عرض موني إن ذا بنك الماضي لكنه تعرض لإصابة عنيفة على يد أندرادي في شهر أبريل الماضي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!