التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من العاصمة المصرية القاهرة مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إصابة نجم نادي الزمالك بفيروس كورونا .

إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شعبان عبد الوهاب لاعب الفريق كرة السلة الاول بنادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي بقطاع الناشئين في القلعة البيضاء قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

وفي نفس السياق تواصل أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض للتأكد على المسؤولين في وزارة الصحة التواصل مع شعبان لإتخاذ ما هو مناسب وتوفير الرعية الصحية والطبية له .

من هو شعبان عبد الوهاب ؟

وكان شعبان عبد الوهاب واحد من أفضل ما انجبت كرة السلة المصرية ولعب لنادي الزمالك حتى العام 2009 والذي شهد إعتزاله بسبب تعرضه لإصابة قوية للغاية على مستوى العمود الفقري .

وساهم اللاعب السابق في حصول الفريق الأبيض على الكثير من البطولات المحلية مثل الدوري وبطولة كأس مصر .

سادس إصابة بفيروس كورونا في الرياضة المصرية

وتمثل إصابة شعبان الرقم ستة فيما يخص الرياضيين المصريين حيث أصيب من قبل مدرب حراس فريق بدر محمد عبده البالغ من العمر 59 عاماً وتوفي متأثراً بالفيروس.

قبل أن يصاب علاء عبده المدير الفني لفريق نادي وادي دجلة مواليد 2005 ، والثالث هو هادي جمعة المدير الفني لفريق الناشئين بكرة القدم لنادي شبان المسلمين في بني سويف .

الإصابة الرابعة تمثلت في اللاعب حماده الشرقاوي حارس مرمى فريق نادي شبان أسيوط الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة بمصر والخامس شقيقه أحمد الشرقاوي الذي يلعب في فريق نادي جمهورية شبين بالدرجة الثالثة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!