التخطي إلى المحتوى

أعلنت رابطة الأندية الألمانية عن استئناف الدوري الالماني، حيث أبلغت الرابطة الأندية الـ 36 بالدرجة الأولى والثانية باستئناف الدوري الألماني بدرجتيه الأولى والثانية.

تحديد موعد عودة الدوري الالماني

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم موعد عودة الدوري الألماني حيث أخبرت أندية الدرجة الأولي والثانية أن 15 مايو الجاري هو موعد استئناف منافسات الدوري الالماني المعلق منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا في معظم أنحاء العالم.

يذكر أن استئناف الدوري الالماني جاء بعد إعلان المستشارة أنجيلا ميركل عن السماح باستئناف النشاط في النصف الثاني من شهر  مايو ما سيجعل من ألمانيا أول  دولة تعيد النشاط الرياضي في أوروبا تعليق في كل أوروبا بسبب انتشار فيروس كورونا.

ترتيب الدوري الالماني

يتصدر نادي بايرن ميونخ ترتيب البوندسليجا حيث ينصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بـ56 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق بوروسيا دورتموند بـ  51 نقطة، ويحل نادي لايبزيج ثالثًا بـ 50 نقطة، وذلك بعد 25 جولة من عمر الدوري الالماني

فرنسا تعلن إنهاء الدوري

وعلى عكس المانيا كانت فرنسا قد أسدلت الستار على بطولتها المحلية وأعلنت تتويج باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي لموسم 2019-2020، في حين تسعي إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا لاستئناف النشاط خلال شهر يونيو القادم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!