التخطي إلى المحتوى

شهد تحدي تركي آل الشيخ ضد سعود آل سويلم والذي جمعهما الجمعة التاسع والعشرين من شهر رمضان مفاجأت نارية لم يكن أحد يتوقعها بين رئيس هيئة الترفية ومالك نادي ألميريا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الاسباني ورئيس نادي النصر السعودي السابق.

تحدي تركي آل الشيخ ضد سعود آل سويلم يشهد أحداث نارية غير متوقعة

البداية كانت بتوجيه من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة والذي أكد خلال الآونة الأخيرة انه يعتزم إطلاق مبادرة خاصة بإحدى الدوريات الإلكترونية بالإشتراك مع وزارة الإسكان وطالب بعض الأندية الرياضية والجماهيرية المشاركة في تلك المبادرة وذلك لتوفير مساكن خاصة بمنصة جود للإسكان .

وبالفعل كانت المواجهة الاولى تحدي تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم بين ناديي ألميريا والنصر وإتفق الثنائي على أن تكون المواجهة في الليلة ما قبل الأخير من شهر رمضان المبارك ليلة التاسع والعشرين والتي صادفت الجمعة وقبل التحدي تسابق نجوم العالم على تحديد البطل المفضل لكلاً منهما .

فليونيل ميسي خرج بفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي وتمنى فوز آل الشيخ بالتحدي شأنه شأن الأسطورة مارادونا والظاهرة البرازيلية رونالدو وبيبيتو مع ويليان نجم البلوز تشيلسي وتمنى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق نادي توتنهام فوز مالك ألميريا بينما دعم آل سعود الأسطورة الإيطالية توتي ومواطنه دي روسي وديبالا وغيرهم.

تركي آل الشيخ يقوم بكسر الشاشة

وعندما حان وقت المباراة نجح آل سويلم على أنغام أم كلثوم في تسجيل الهدف الأول للنصر عن طريق المحترف النيجيري أحمد موسى والذي إخترق من الناحية اليمنى وقام بمراوغة مدافعي الفريق الإسباني وصوب الكرة على يسار حارس المرمى قبل أن يضيف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للعالمي بذات الطريقة .

وما إن سجل آل سعود الهدف الثاني ليقوم آل الشيخ بحمل الذراع الذي كان بيده وألقى به تجاه الشاشة ليقوم بكسرها مع تقديم الإعتذار لآل سعود وبرر موقفه أن الذراع لا يعمل وعندما يضغط عليه لقطع الكرة من المدافع لا يجد منه أي إستقبال.

وبدأ الجميع في البحث عن شاشة أخرى لإستكمال ما تبقي من المباراة لكن الوقت كان قد تأخر بهما ليخرجا عبر حساباتهم الشخصية ويقررا تأجيل اللقاء لحين الحصول على تلفزيون جديد.

أهداف المباراة 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!