عاجل.. أهلي جدة يحسم مصير مدربه ماتياس يايسله

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة قد حسمت موقفها من المدير الألماني للفريق ماتياس يايسله وذلك في الامتار الأخيرة من عمر بطولة دوري روشن.

أهلي جدة يحسم مصير مدربه ماتياس يايسله

وسبق وأن قامت الادارة بتوقيع عقد مع المدير الفني الألماني خلال شهر يوليو الماضي وذلك حتى صيف العام مابعد القادم عقب انفصاله عن فريقه السابق ريدبول سالزبورج الناشط في بطولة الدوري النمساوي.

قبل أن تخرج بعض الانباء اليوم أن المدرب الألماني للفريق السعودي لن يستكمل عقده وذلك بسبب عدم وجود قناعات لدى مجلس الإدارة بما يقدمه الفريق تحت قيادته خلال الفترة الماضية.

لكن مصدر خاص داخل مجلس الإدارة أكد لموقع ” في المدرج ” أنه لا توجد أي نوايا لفسخ عقد الفريق مع المدرب الالماني خاصًة أن كلًا منهما يمتلك الرغبة في استكمال العقد المبرم بينهما.

اقرأ ايضًا : من هو سام مرسي ويكيبيديا.. سيرته الذاتية وأبرز انجازته

وأضاف أن مجلس الإدارة راضي تمامًا عن المردود الذي يقدمه الفريق الذي عاد لدوري روشن الموسم الجاري على الرغم من أن حجم التطلعات كانت أعلى قبل انطلاقة البطولة لكن النتائج لا تعد سيئة والثقة في المدرب لم تتغير ابدًا”.

ترتيب الاهلي في دوري روشن

يُذكر أن فريق نادي أهلي جدة يحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب دوري روشن للمحترفين وذلك برصيد خمسة وخمسين نقطة ويسعى إلى الحفاظ عليه فيما تبقى من جولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!