التخطي إلى المحتوى

يحتفل الجمهور الأحمر اليوم السادس عشر من شهر مايو بالذكرى الثامنة عشر للفوز على الغريم التقليدي الزمالك بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما لحساب بماريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري موسم 2001-2002.

الاهلي يحتفل بالسداسية في مرمى الزمالك

وفي مباراة يعتبرها الفريق الأبيض مباراة ” العار ” والهزيمة التي لا تُنسى باتت تلك الذكرى تطاردهم وباتت بالنسبة لهم مثل الفيلم السينمائي أو الإعلان المصور الذي ظهر فيه هتاف لن ينساه الجمهورين وهو ” بيبو وبشير ” بيبو والجون .

ونشرت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة من نجوم الفريقين الذين شاركوا في المباراة وكتبت ” يوم المباراة الزمالك الدوري المصري إستاد القاهرة الثامنة مساءاً إنتظرونا ” وهو ما بدا وكأن صفحة الأهلي تجهزة مفاجأة للجماهير في نفس يوم المباراة .

وحينما جاء الوقت المشهود قامت الصفحة بتحميل شريط المباراة بالدقائق فمع كل هدف يتم كتابة منشور جديد بالإضافة إلى التغييرات التي حدثت وفيديوهات من المباراة إلا أن إنتهت على وقع النتيجة التاريخية التي لن تُمحى من ذاكرة وعشاق المارد الأحمر .

مباراة الاهلي والزمالك 6-1

البداية كانت بتسجيل هدف رضا شحاته في الثواني الأولى حيث أنه بمجرد أن تم البث تفاجئ المشاهدون بجملة مدحت شلبي ” سيداتي آنساتي سادتي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والهدف الأول للنادي الأهلي.

فيما سجل إبراهيم سعيد الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 19 قبل أن يظهر بيبو ويسجل أربعة أهداف في الدقائق 29 و و64 و 72 الذي شهدت الهدف الثالث له والخامس للاهلي ومعها جملة بيبو وبشير بيبو والجون وإختتم السداسية في الدقيقة 92 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!