التخطي إلى المحتوى

شاد جاسبارد.. أصدرت عائلة المصارع الغارق نجم الـWWE السابق بيان ناري عن حالته وذلك عن طريق صديقه المصارع إم في بي MVP وصديقه الآخر لانس آرثر نجم إتحاد AEW.

بيان عاجل من أسرة شاد جاسبارد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أسرة نجم المصارعة السابق شاد جاسبارد قد لاحظت غيابه وإبنه أثناء السباحة أول أمس يوم الأحد الماضي في إحدى شواطئ البندقية الموجودة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية .

وعقب تغيبهم قام رجال الإنقاذ بالمضي قدماً من أجل البحث عن الأب وإبنه وبالفعل تم إنقاذ الإبن البالغ من العمر عشرة سنوات لكنهم فشلوا في إيجاد أبيه بسبب موجة عنيفة ضربته وغرق بسببها تحت الماء وكانت تلك المرة الأخيرة التي تم مشاهدته فيها قبل أن تقرر الأسرة الخروج ببيان عاجل.

عائلة جاسبارد تخرج ببيان بعد غرقه

وجاء في بيان المصارع المتوفي ” العائلة تقدر جميع المشاعر التي أظهرتموها من حب ودعم وقلق على حالته وخلال تلك المحنة الرهيبة التي تعرضنا لها لا يمكننا سوى الإكتفاء بالصمت.

وأنهوا ” غير مستعدين بالمرة للإدلاء بأي تصريحات صحفية أو تلفزيونية لأي وسيلة من وسائل الإعلام، وكل ما نطلبه منكم الآن إحترام رغبتنا حتى لا نزعج الطفل الصغير البالغ من العمر عشرة سنوات والذي فقد والده .

وكان رجال الإنقاذ قد أمضوا أكثر من ثلاثة أيام للبحث عن جاسبارد البالغ من العمر 39 عاماً لكن دون جدوى في إنتظار خروج أي بيانات حول تأكد رحيله أو ظهوره مره أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!