التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان السعودي عبد الله الجميري عن خضوعه للعزل الصحي بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد  “كوفيد 19” مما اثار حالة من الجدل عن أسباب إصابة عبد الله الجميري بفيروس كورونا داعين الله عز وجل أن يشفيه.

عبدالله الجميري يكشف سبب إصابته بفيروس كورونا

أعلن عبد الله الجميري في مقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا حيث أنه ذهب برفقة والدته لزيارة أخواله في مدينة جدة لإصرارها على الذهاب رغم الاشتباه في إصابة بعضهم بالفيروس.

وأوضح عبد الله الجميري أنه عندما عاد إلى المدينة المنورة بدأت تظهر عليه أعراض المرض حيث ارتفعت درجة حراراته مما أدي إلى قيام الجميري بفحص في المستشفى ليخضع بعدها للعزل في أحد الفنادق، وأكد عبدالله  الجميري أن الفحوصات أظهرت إصابة بعض أقاربه الموجودين في جدة بفيروس كورونا بما فيهم والدته، وطالب الجميري جميع متابعيه بأخذ الحيطة مما حدث وأتباع تعليمات وزارة للحد من انتشار الفيروس.

من هو عبدالله الجميري ؟

عبدالله الجميري هو فنان سعودي عمل في مجال التمثيل وتقديم البرامج مثلبرنامج فارس زد رصيدك 5، كما شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل فيلم  بعد الخميس.

من جانبهم عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم لإصابة الجميري بفيروس كورونا داعين الله أن يشفيه حيث قال أحدهم: “لا حول ولا قوة الا بالله والله حزنت وتأثرت الله يشفيهم ويعافيهم ويجعلها اخر أحزانهم يارب”

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!