التخطي إلى المحتوى

بعد إحالة أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت على سناب شات ويدعي إسامة القصار إلى الجهات المختصة في الكويت وإتهامة بتقديم أكثر من 1000 وجبة فاسدة للصائمين في الكويت خرج إسامة القصار في مقطع فيديو ليوضح حقيقة هذا الأمر.

قصة أسامة القصار

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلنت أن مشهور كويتي ويدعي أسامة القصار قد قام بجمع 120 ألف دينار كويتي وقام بإنشاء مطعم فزعة للكويت وأنه أسامة القصار قدم للصائمين 1000 وجبة فاسدة، وأكد إسامة القصار أن هذا الأمر غير صحيح وأنه قام بوضع رابط مع جميعة السلام الخيرية ولم يأخد أي دينار وأكد أن هذا الأمر غير صحيح وأن هذه الاتهامات غير صحية.

وأكد أسامة القصار أنه يساعد أهالي الكويت عن طريق الجمعيات الخيرية وأن من يتهمه بتلك الاتهامات الغير حقيقية يرغب في إيقاف هذه الحملات الخيرية، مؤكدة أنه لا يقبل بأي أموال حرام متوعدًا من نشر تلك الأخبار بملاحقته قضائيًا.

تعاطف كبير من رواد مواقع التواصل مع اسامة القصار

تعاطف رواد مواقع التواصل مع الشيف اسامة القصار، حيث قال أحدهم: “اعمل في مجال التغذية و ادرك صعوبة توزيع وجبات غذائيةباعدادكبيرة ولكن من خلال سنابات اخي اسامة القصار بدأت اتعلم منه وهو في الكويت و انا بالسعودية كيف ان العمل بحب يخفف من لهيب وحرارة وضغط العمل، اشهد الله ان سيماهم في وجوههم واني احبه في الله تتهنون ياهل الكويت #اسامة_القصار“.

وقال الأخر: “#اسامة_القصار انت ماتعرفنا ولكن احنا نعرفك ودخلت قلوبنا وكلنا ندعي لك”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!