التخطي إلى المحتوى

بدأ البحث عن موعد تحدي تركي آل الشيخ ضد سعود آل سويلم والتي ستجمعهما في مباراة بلاي ستيشن خيرية من أجل توفير أكثر من مسكن وذلك لصالح منصة جود التي تساعد المواطنين بمنتجات الإسكان.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على موعد اللقاء المرتقب بالإضافة إلى القنوات الناقلة وأبرز اللاعبين العالميين الذين أبدوا إنضمامهم لتركي وكذلك أنصار آل سويلم.

مباراة تركي آل الشيخ ضد سعود آل سويلم

المباراة قبل بدايتها تحظى بمتابعة الكثير من نجوم كرة القدم العالمية على رأسهم البولجا الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة البلوجرانا فريق نادي برشلونة وجوهرة اليوفي الإيطالي باولو ديبالا وكذلك الفرنسي بول بوجبا  وغيرهم.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضية قد أكد خلال الفترة القليلة الماضية عزمه على إطلاق مبادرة دوري جود بالمشاركة مع وزارة الإسكان وأهاب بالكثير من الأندية الرياضية والجماهير والرياضيين للمشاركة في تلك المبادرة م أجل توفير مساكن لمنصة جود للإسكان

الشلهوب وعمر السومة يعلنان دعم تركي آل الشيخ

وكان النجم السعودي المخضرم محمد الشلهوب نجم الهلال وهداف الأهلي والمنتخب السوري عمر السومة ورئيس الزعيم فهد بن نافل قد وجهوا رسائل الدعم لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألمريا الإسباني قبل الموقعة المرتقبة ضد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر الأسبق .

وفي مقطع فيديو نشره عمر السومة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال “معالي المستشار كل التوفيق لك في تحدي فيفا بلاي ستيشن. الله يوفقك وكلنا معك”. ليرد عليه آل الشيخ “هلا بالعقيد. ليك واحشة”.

فيما قال الشلهوب لتركي آل الشيخ ” أتوفر على خبرة كبيرة في مجال البلاي ستيشن في حالة إحتجت إلى مدرب فأنا في الخدمة وجاهز تماماً ” ، بينما تمنى فهد بن نافل رئيس الهلال فوز تركي بالتحدي المرتقب وغرد أسطورة السعودية ونادي الهلال محمد الدعيع وقال “هذه مباراة الموسم يا أبو ناصر.. ربي يوفقك”.

ولم يتوقف الأمر على نجوم الكرة العربية فحسب بل أن آل الشيخ حظي بدعم الكثير من النجوم المشاهير مثل مارداونا والظاهرة البرازيلية رونالدو وبيبيتو وويليان كما تمنى له التوفيق جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي توتنهام الإنجليزي والغاني مايكل إيسيان .

ثلاثي إيطالي يدعمون سعود آل سويلم

وعبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تمنى الثلاثي الإيطالي فرانشيسكو توتي وأليساندرو ديل بييرو ودانييلي دي روسي فوز سعود آل سويلم بالمباراة المرتقبة  وطالبوه بالاستعداد جيدا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لينضموا إلى مجموعة اللاعبين العالميين الذين يدعمون رئيس النصر الأسبق .

موعد تحدي تركي آل الشيخ ضد سعود آل سويلم

ومن المنتظر أن يقام التحدي اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، ويذاع التحدي عبر الصفحات الشخصية للإثنين على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر من خلال خاصية البث المباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!