أحداث قيامة عثمان 22 تشهد مفاجأت نارية وتنذر بإثارة شديدة

إنتهت أحداث حلقة قيامة عثمان 22 والتي أقيمت وأذيعت اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر مايو عبر قناة أي تي في التركية وشهدت أحداث نارية لم يكن المتابع يتوقع حدوثها في مثل هذا الوقت.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في أحداث قيامة عثمان 22 بالإضافة إلى موعد عرضها عبر قناة اليرموك لمن لم يشاهدها اليوم.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 22

وشهدت أحداث قيامة عثمان 22 إنقاذ عثمان من خطر المغول حيث تمت ملاحقته على يد دراويش أديب علي فيما شهدت أيضاً زواجه من بالا ليقوم دراويش الشيخ أديب بأسر عثمان في الغابة وإصطحبوه برفقتهم إلى المكان الذي يمكث فيه الشيخ وأُناء ترحيله وقع نظر زوجه عمه سالجان وبالا خاتون وهو مصاب إصابة بالغه في ظهره.

وشهدت حلقة عثمان 22 أيضاً قيام أيغول بفض النزاع الذي وقع بين الثنائي غوندوز وبامسي مع أبيها حيث دخلوا إليه القصر الموجود في عليشار وقامت بعمل حركة تدل على أخوة المقاتلين وهي أن ألقت بمنديل كان معها على الأرض ، قبل أن يقوم عليشار بضرب ايغول على وجهها ووجه لها تهمة الخيانة خاصة أن عثمان كان قد أبلغه بصندوق العرس.

وشهدت الحلقة أيضاً توجه غوندوز إلى القبيلة ووجدوا فيها رجال الشيخ أديب علي ليتم إخبارهم بإن سلطان قد أصيب والشيخ قد قام بعلاجه ورفع السهم من ظهره وهو الذي كان قد أُلقي عليه من جانب بلغي.

وفي الجزء الأخير من الحلقة أخبر عثمان بالرؤيا التي شاهدها من خلال خروج هلال وتركه للشيخ أديل وتوجهه إلى صدر عثمان وما كان سوى خروج شجرة لها جذور قوية تتفرع في السماء من صدر عثمان وسمع الشيخ علي بالرؤيا ووافق على تزوج بالي ابنته إلى عثمان.

وقد حضر العرس الكثير من الشخصيات الهامة والمرموقة خاصةً أنه فرح عثمان من بالا خاتون ابنه الشيخ أديب علي وكان من الحاضرين الغازي عبد الرحمن بالإضافة إلى أخيه غوندوز وبامسي ووقع على عقد القران الدرويش أكشا.

قيامة عثمان الحلقة 21

وكان الحلقة الماضية قد إنتهت على وقع رفض دويندار تسليم عثمان في البداية للقائد بوكي قبل أن يذهب إلى قونيا وبالتحديد لمنطقة غويغاتو وعلى الفور قام قائد المغول بإقتياد عثمان ومعه بوران إلى مكان خيول فيما ذهب الحداد وشاهين إلى القبيلة ووجدوها خالية من غوندوز وبامسي.

موعد عثمان 22

ومن المنتظر أن تنقل حلقة عثمان 22 يوم غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى المملكة العربية السعودية عبر قناة اليرموك على القمر الصناعي نايل سات باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!