أوتيس يوضح مفاجأت مدوية حول غياب الجماهير عن منافسات WWE

فجر المصارع المُخضرم أوتيس بطل العالم في إتحاد الـWWE مفاجأة من العيار الثقيل حول إستفادة المنافسات من خوض اللقاءات من دون حضور جماهيري في الفترة الصعبة التي يشهدها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″.

أوتيس يكشف جوانب إيجابية من أزمة كورونا على رياضة المصارعة الحرة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أوتيس قد أبدى ثقة كبيرة في تنظيم بعض المنافسات مثل The Firefly Funhouse، The Boneyard match وذلك حتى ترجع الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً قبل ظهور كورونا وتسببه في قتل الكثير من المواطنين حول العالم.

التواصل مع الجمهور أمام الكاميرات

وفي تصريحات صحفية أدلى بها أوتيس أكد أنه يعتقد أن كل شيء من الممكن أن يحدث وتلك الجائحة التي تعتبر بالنسبة للكثير مصدر حزن كبير وخسرنا الكثير من الأرواح لكن أصبح لزاماً علينا أن نحرص ونبقى في منازلنا.

وأضاف أن تلك الفترة تستوجب على الأشخاص إرتداء الأقنعة والكمامات التي تجعلنا بالكاد نتنفس ونسعى إلى أن يكون فريق المُبدعين سينتج أفكار تساعدنا في المباريات والمنافسات المقبلة .

وأنهى أنه في ظل الغياب الجماهيري فإن التركيز يجب أن يكون مُنصب على النظر للكاميرا ويجب أن نتعلم أشياء جديدة على القدر الذي نفقد فيه الجمهور ويمكننا أن نتحدث معهم عبر تطبيقات البث المباشر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!