خطوبة إلهام علي وخالد صقر.. من هو خالد صقر خطيب الهام علي
إلهام علي و خالد صقر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر خطوبة إلهام علي وحالد صقر وذلك بعد تسأل الكثيرون عن هوية خطيب خالد علي وهل هو من الوسط الفني أم لا قيل أن يكشف ريان جيلر وهو أحد مشاهير مواقع التواصل هوية خطيب إلهام علي، في الوقت الذي حاولت فيه جاهدة إلهام إخفاء هوية خطيبها خالد صقر.

خطوبة إلهام علي وخالد صقر

رغم إعلان ريان جيلر عن خطوبة إلهام علي وخالد صقر بصورة تجمعهم إلان أن الفنانة السعودية لم تعلق على الأمر حتى الآن، وكانت إلهام علي قد كشفتخلال مقابلة إذاعية مع  علي العليانيبعض المعلومات عن خطيبها، وذلك بعد مرور شهر من إعلانها خطوبتها، وأوضحت الهام وقتها أن خطيبها من الوسط الفني ويعمل ممثلا، و أنه من  الرياض واسمه  خالد.

حفل زفاف الهام علي وخالد صقر

كشفت الفنانة السعودية الهام علي أنها اتفقت مع خطيبها  خالد صقر على إقامة حفل زفاف وارتدائها الفستان الأبيض، قائلة: “باين بينسحب علي وما هلبسه، كمان واضح ما هيكون في بوفيه ولا سفر”، وذلك بسبب  انتشار فيروس كورونا.

من هو خالد صقر خطيب الهام علي ؟

هو ممثل سعودي من مواليد عام 1990  بدأ العمل الفني في عام 2011 بالدراما السعودية، ثم انتقل للأفلام القصيرة، وحاز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان الشباب للأفلام عن فيلم عطوى الذي عرض في مهرجان برلين الدولي للأفلام القصيرة.

شارك في العديد من المسلسلات الدمعة الحمراء  ومسلسل سيلفي، وحصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجاني أفلام السعودية والشباب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!