التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم الأربعاء من العاصمة الأمريكية نيويورك أن فيروس كورونا المستجد “.كوفيد 19 ” تسبب في تغيير الكثير من الخطط الخاصة بإتحاد المصارعة الحرة دبليو دبليو إي حيث أنه كان من المنتظر حدوث بعض القرارات الهامة والتي تم التراجع عنها خلال الآونة الأخيرة وبدأ التفكير في الخطط الأخرى.

تغيير خطط عرض رو القادم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إتحاد المصارعة الحرة فيما يتعلق بعرض رو كان يُخطط لعداوة بين شيمس وبراون سترومان حيث كان الأخير قد حصل على حزام بطولة العالم وتسبب ذلك في تغيير محتمل بالعروض القادمة.

وكان برون سترومان قد حصل على فرصة اللعب على حزام بطولة العالم في عرض رسلمينيا 36 بدلاً من رومان رينز والذي تم إقصائه من المشاركة بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا.

وتمكن بروان في الفوز والقضاء على جولدبيرج وحصل على البطولة الكبيرة الأولى له في تاريخ مشاركاته بالإتحاد العالمي للمصارعة دبليو دبليو إي WWE.

تغيير خطط عرض رو الاساسية فيما يخص براون وشيمس

وكان من المُنتظر أن يلعب براون مع شيمس في راسلمينيا 36 على لقب القارات لكن بعد أن عاد الويلزي من الإصابة تم ترشيحه ليخوض عداوة جديدة مع سترومان .

لكن كل ذلك تغير بعد أن ظهرت قصة جديدة بين سترومان وبراي وايت والتي مازالت مستمرة ويرى إتحاد المصارعة أن عرض رو يجب أن يستفيد من الصدام المثير بين الثنائي .

وأنهى التقرير انه وبسبب الظروف الحالية تم إعادة النظر في فكرة أن يتوج شيمس ببطل القارات خاصةً أن هذا الهدف يعتبر نبيل بالنسبة للويلزي ويرغب في الحصول عليه في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!