التخطي إلى المحتوى

أعلن مارك ويليام كالاوي أسطورة المصارعة الحرة وبطل عرض رو في أكثر من مناسبة والمعروف بين جماهير الدبليو دبليو إي بإسم ” أندرتيكر ” إعتزاله المشاركه في بطولات المصارعة المقبلة حيث أكد ذلك في مقابلة صحفية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الثاني والعشرين من شهر يونيو.

إعتزال أندرتيكر

وفي التفاصيل الخاصة بخبر إعتزال أندرتيكر فإنه أكد لصحيفة ” ميرور ” البريطانية أنه لم يبقى لديه أي شيء لإنجازه من جديد على الحلبة فقد حصلت على كل شيء من ألقاب وتتويجات بالإضافة إلى أحزمة المنافسات المختلفة فيما يخص عرض رو وعرض سماك داون وموني إن ذا بنك بالإضافة إلى رويال رامبل وغيرها من العروض الأخرى.

وواصل تيكر تصريحاته أنه قد وصل به السن إلى 55 وعاماً وعندها يجب على المصارع أن يفكر في مستقبله سواء بالعمل الإعلامي في مجال القنوات التلفزيونية للتعليق على مباريات المصارعة الحرة أو التدريب.

مسيرة أندرتيكر في الحلبة

بداية ظهرو أندرتيكر للمرة الأولى في إتحاد الدبليو دبليو اي كان قبل ثلاثين عاماً وبالتحديد عام 1990 ونجح في تحقيق الكثير من البطولات على مدارس السنوات القليلة الماضية لكن لم يتبقى شيء لإنجازه وساعدني الفيلم الوثائقي الشهير  The Last Ride على إكتشاف بعض الأمور وفتح عيني على الصورة الأكبر وعدم الحكم على بعض القرارات بقسوة.

وشهد شهر فبراير من العام الجاري 2020 إستمتاع عشاق المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية بواحدة من أجمل أمسيات المصارعة الحرة وعالم الدبليو دبليو اي بمشاركة أندرتيكر ونخبة من أفضل المصارعين أمثالوجولدبيرج، وسيث رولينز، وغيرهم أثناء المشاركة في واحد من العروض التي أقيمت في الرياض بوليفارد على مسرح محمد عبده.

وبلغ عدد المتفرجين وقتها الآلاف الذين جاءوا من جميع مدن ومحافظات المملكة ليشاهدوا أول عرض في عالم المصارعة بالسعودية ودخل هذا العرض التاريخ بمشاركة مصارعتين وهما ناعومي وبايلي في أول نزال على لقب السيدات يقام في دولة عربية وتمكنت وقتها بايلي من الفوز باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!