التخطي إلى المحتوى

هر  ألقت الجهات الأمنية منذ قليل القبض على مواطن قام بالاعتداء على مقيم لأنه يرتدي كمامة قماشية مصنوعة من الشماغ وذلك لاعتقاده أنه يهين الشماغ وأنه ذلك يدافع عن الوطنية في موقف رفضه جميع من شاهد فيديو الاعتداء على المقيم.

فيديو مواطن يعتدي على مقيم

تم تداول مقطع فيديو لمولطن يترجل من سيارته بعد أن شاهد عامل يرتدي كمامة مصنوعه من الشماغ  كان متوقفاً عند صراف آلي ثم انهال عليه بالضرب والشتائم قائلا: “هذا شماغ سعودي لا تلبسه”،  ثم عاد إلى سيارته مرة أخرى.

النيابة العامة تأمر بالقبض على المواطن المعتدي

من جانبها أمرت النيابة العامة بالقبض على المواطن المذكور بعد إجراءات البحث والتحري والتأكد من كونه المعني، كما أعلنت إمارة مكة  أنها وجهت بالقبض على الشخص الذي ضرب العامل الذي يرتدي الكمامة المصنوعة من الشماغ.

رواد مواقع التواصل ينتقدون الواقعة

من جانبهم انتقد رواد مواقع التواصل حادثة الاعتداء على العامل عبر تدشين وسم #تم_القبض، حيث قال أحد المواطنين: “نحن نطالب بحقوقنا بوطننا ونطالب بترحيل العماله المخالفة،لكن عامل نظامي ولاتعدى عليك ليه تتعدى عليه لو لفظياً،اللي مانرضاه لنا خارج وطننا لانرضاة للاخرين، قمة الانصاف في وطني استهجان المواطنين ادب، وقبض امن الدوله على الشخص انصاف يجب ان يدرس لبعض الدول التى تدعى احترام الاخر!”.

وقال أخر: “شيء يقهر هالنوعيه الهمجيه في التعامل . يستاهل ماجاه كان الأولى ماعجبك الوضع تشتري له كمام ترى كلها كم ريال جعل يده بالكسر والله رحمة العامل”، بينما قال أخر أن ما فعله ليس من الوطنية في شئ: “فاهم الوطنيه غلط”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!