التخطي إلى المحتوى

تمكن برشلونة من حسم موقعة ليجانيس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة بأقل مجهود يضرب ليجانيس بثنائية

وفي التفاصيل الخاصة بالمباراة فإن برشلونة قد تمكن من إنهاء الشوط الأول بهدف واحد مقابل لا شيء سجله أنسو فاتي في الدقيقة الثانية والأربعين قبل أن يضيف الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والستين.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والستين في صدارة ترتيب الليجا موسعاً الفارق مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمسة أهداف وهو الذي لعب مباراة أكثر من كتيبة زيدان فيما تجمد رصيد ليجانيس عند 23 نقطة.

وشهدت المباراة الكثير من الأحداث الدراماتيكية على الرغم من هدوئها في أغلب الفترات حيث خرج بيكيه للإصابة وذلك بعد تدخل عنيف من أسالي لاعب ليجانيس ما جعل كيكي سيتين يخرجه من المباراة ويدفع بصامويل أومتيتي بدلاً منه.

كما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الأرجنتيني خافيير أجيري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليجانيس وذلك بسبب العصبية الزائدة التي ظهر عليها أثناء حديثه مع حكم المباراة الرابع بسبب إحدى قرارات الحكم.

ولولا كويار حارس الضيوف لكان برشلونة قد أنهى المباراة بأكثر من هدف لكن حارس الضيوف زاد عن مرماه ببسالة ويحسب له أنه لم يستقبل أكثر من تلك النتيجة فالهدف الاول جاء من زاوية مستحيلة والهدف الثاني ركلة جزاء لميسي.

https://twitter.com/i/status/1272993477467480074

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!