التخطي إلى المحتوى

ديالا مكي هو الإسم الذي بدأ يتردد كثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهور أنباء تفيد بإرتباط الفنان المصري أحمد فلوكس بها.

وبالفعل ظهر فلوكس عبر وسائل الإعلام المختلفة المسموعة منها والمرئية وكذلك المقروءة وأكد عن موعد خطبتهما وأن كل ما يقال عن إرتباطه بها صحيح.

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على خطيبة أحمد فلوكس ” ديالا مكي ” وجميع المعلومات الخاصة بها.

ديالا مكي خطيبة أحمد فلوكس الجديدة

البداية جاءت عبر حساب فلوكس الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستغرام ” حيث قام بنشر صورة لها مع عدد كبير من القلوب الحمراء.

وقامت ديالا بالرد على الصورة وكتبت ” مين هيدي ” ؟ ليقوم الفنان بالرد عليها أنها واحدة قمر قد دخلت حياته وجعلت لها معنى، فيما كتب سيف أحمد فلوكس على الصورة ” أحبك يا ديالا وأحب ماما أيضاً لترد عليه ” وأنا ايضاً أحبك وأحب والدتك “.

View this post on Instagram

@dialamakki 🥰🥰🥰🥰🥰🥰

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

من هي ديالا مكي خطيبة أحمد فلوكس الجديدة ؟

ديالا مكي إعلامية لبنانية حصلت على بكالوريوس الآداب قسم الإعلام بالإضافة إلى أنها حاصلة على ماجيستير في العلاقات الدولية أيضاً.

عملت كمذيعة في التلفزيون الكويتي الرسمي منذ أن سافرت إلى الإمارات عام 2005 قبل أن تشارك في تغطية الكثير من عروض الازياء والموضة العالمية وغطت مهرجانات عالمية مثل كان وبرلين وفينيسا.

تمكنت خلال الفترة القليلة الماضية في إجراء الكثير من المقابلات الصحفية مع بعض نجوم هوليوود العالميين مثل جورج كلوني وهيو غرانت ونيكول كيدمان بالإضافة إلى مصصمي الأزياء مثل إيلي صعب وجورجيو أرماني.

ولعل آخر الأعمال التي قامت بها إطلاق سلسلة من الأفلام الوثائقية عن دور الأزياء مثل شانيل وبولغاري وتم إختيارها في لائحة الـ100 شخص الأكثر تأثير في العالم العربي تحت سن الـ30 عام في إستفتاء تم إجراءه من مجلة أرابيان بيزنيس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!