التخطي إلى المحتوى

ثارت تغريدات رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الدعاء للشاعر السعودي سليمان المانع الشهير والمعروف بإسم ابو روز وذلك عقب الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الصحفية بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

حقيقة إصابة الشاعر السعودي الكبير أبو روز بفيروس كورونا

البداية كانت مع تعرض ابو روز لوعكة صحية ما جعله ينتقل إلى المستشفى وتداول له الكثير من الأشخاص صوراً من على فراش إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية لكنه لم يتم التأكد حتى الآن من حقيقة إصابته بكورونا من عدمها.

وبدأ الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الإطمئنان على الحالة الصحية للشاعر السعودي الكبير ودشنوا هاشتاج يحمل إسم ” ابو روز ” وهو الاسم الذي عرفه به الجمهور السعودي .

ابو روز يبعث برسالة للجمهور للإطمئنان على حالتة الصحية

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب أبو روز تغريده من أجل شرح حالته الصحية وكي يطمئن عليه الجمهور على حالته.

وجاء في التغريدة “إخواني أحبتي الله يجزاكم خير ولايريكم مكروه إن شاء الله إني بخير وأزمه وتعدي ودي أقبل رؤوسكم فردا فردا والله يحفظكم ومن تحبون من كل شر شكراً لاتفي والله الله يحفظكم وكل إنسان تدومون بخير”.

أبرز دعوات أبو روز

وكان الكثير من المشاهير قد أبدوا مساندتهم للشاعر الكبير أبو روز منهم تامر العنزي الذي كتب في تغريدة “سلامات يابو روز ماتشوف بأس الله يشافيك لعيالك ومحبيك” في الوقت الذي قال فيه الصحفي الكبير عبدالله عبيان في تغريدة أخرى ” “أخي المبدع سليمان المانع.. ألف سلامة يابو روز وما تشوف شر أنت وأسرتك الكريمة” فيما كتب جابر الحيدان ” “سلامتك ألف سلامة يابو روز و ولابأس عليك، الله يشافيك ويعافيك ويبعد عنا وعنكم الأذاء ويكفينا وأياكم شر الوباء أن شاء الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!