التخطي إلى المحتوى

فتح سعيد المولد الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي أهلي جدة السعودي النار على المنتقدين وذلك بعد أن بعث برسالة قوية وحادة للغاية على الأشخاص الذين عاتبوه في الفترة القليلة الماضية.

سعيد المولد ينفجر في وجه المنتقدين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض الأشخاص قد قاموا بإنتقاد سعيد المولد الظهير الأيمن لفريق نادي الأهلي السعودي الذي خرج وأكد أنه لا ينشغل بالهجوم الذي مارسه عليه البعض أو الإنتقادات التي تُقدم إليه بسبب مستواه في بعض المباريات.

وكان سعيد المولد قد تلقى الفترة القليلة الماضية إنتقادات كثيرة من جانب الجمهور وذلك على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في العالم وتوقف الدوريات في جميع بلاد العالم.

وطالبات الجماهير اللاعب بتطوير مستواه وتقديم الإضافة التي يحتاجها الفريق على مستوى الناحية اليمنى فيما يخص طريقة اللعب الهجومية مع الإعتناء بالجانب الدفاعي وعدم ترك مساحات للمنافسين.

في الوقت الذي ذهب فيه بعض الجمهور إلى مطالبة إدارة نادي الأهلي بضرورة الحصول على لاعب مميز لقيادة الناحية اليمنى الفترة المقبلة والإستغناء عن خدمات سعيد المولد بسبب مستواه الضعيف.

سعيد المولد ينفجر في وجه الجماهير الغاضبة من مستواه

ليخرج سعيد المولد عن صمته ويدلي ببعض التصريحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” سناب شات ” حيث كتب ” “لن تزيد ولن تنقص بكلام قيل عنك.. أو وصف علق عليك فالآخرين لا قدرة لهم إلا على الكلام.. أنت تزيد وتنقص بنفسك فقط”.

يذكر أن فريق نادي الأهلي قد أنهى الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في المركز الرابع برصيد 35 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 11 جولةو والتعادل في 4 فيما تكبد رفقاء المولد 7 خسائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!