التخطي إلى المحتوى

شهد عرض رو الأخير الذي أقيم في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري ظهور النجم درو ماكنتاير حامل لقب حزام الــWWE ليتحدث عن المواجهة القوية التي خاضها مع النجم آر تروث في فريق واحد.

ظهور دولف زيجلر في عرض رو الأخير ويتحدى درو ماكنتاير

وشهدت فعاليات عرض رو الأخير ظهور النجم دولف زيجلر ليقطع الحديث الذي كان يدلي به ماكنتاير لوسائل الإعلام والتلفزيون وأعلن أنه عاد إلى عرض رو من جديد بعد أن كان في السابق يشارك في عروض سماك داون.

وذكر دولف زيجلر أنه كان في يوم من الأيام يلعب في فريق واحد مع درو ماكنتاير وأن تلك الأوقات تعتبر الأسعد بالنسبة له في الفرق التي كونها داخل إتحاد المصارعة الحرة للمحترفين WWE ولم ينسى الأيام التي عاشها مع ماكنتاير والإنتصارات العظيمة التي حققها كلاً منهما.

وعلى الرغم من كل هذه الكلمات التي أدلى بها زيجلر في حق ماكنتاير إلا أن الأخير لم يفكر في الرد عليه وتركه يكمل حديثه للنهاية ووصلت إلى زيجلر أنه لم يعرف مستقبل تلك النزال وما إذا كان سيقام ويتم إقراره في العروض المقبلة بشكل رسمي أم سيتم رفض طلب التحدي.

نتائج عرض رو الأخير 23 / 6 / 2020

وكان عرض رو الأخير الذي أقيم يوم الثلاثاء قد شهد الكثير من النزالات القوية حيث تمكن ستريت بروفيست من الفوز على الفايكنج والإحتفاظ بلقب الفرق فيما تمكنت أسكا من الفوز على شارلوت والإحتفاظ بلقب السيدات ونجح أكيرا تازايوا في الفوز على أرتروث في مباراة بدون ألقاب.

ونجحت ناتاليا في الفوز على ليف مورجان بمساعدة لانا وخسر شيلتون بنجامين على يد أبولو كروز في مباراة أقيمت من دون ألقاب وشهدت دخول MVP للحلبة بعد نهايتها ووجه بعض التصريحات النارية لكروز وإنتهت فعاليات العرض بهجوم بوبي لاشلي على كروز فيما كان النزال الأخير بفوز ساشا وبايلي على الايكونيك والاحتفاظ بلقب الفرق النسائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!