التخطي إلى المحتوى

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم الثلاثاء عن وجود نية كبيرة لعودة عرض رو بصورة مباشرة وكذلك سماك داون وغيرها من العروض الأخرى التي تخص مصارعة المحترفين دبليو دبليو إي.

دبليو دبليو أي تخطط لعودة العروض المباشرة بنهاية الصيف الجاري

وفي التفاصبل الخاصة بالخبر فإن شبكة wwe انسايدر اليوم الثلاثاء أكدت عزم الإتحاد عن عوض عرض رو وعرض سماك داون بصورة مباشرة في نهاية الفترة الصيفية الجارية وبالأخص شهر أغسطس.

وأكملت الشبكة في تقريرها أن مسؤولو الإتحاد بدأوا بالفعل في وضع البنود والإتفاقيات التي تسمح لهم وتمكنهم من تنفيذ الإستراتيجيات التي تسمح بإستئناف جولات العروض المباشرة بشكل منتظم بعد أن تسبب تفشي كورونا المستجد في إيقافها بصورة مؤقتة منذ شهر مارس الماضي.

ويأمل القائمون على عرض رو وعرض سماك داون أبرز عرضين في الإتحاد ان تنجح الخطة من أجل العودة من جديد للعروض المباشرة بنهاية الصيف الجاري على أن يكون التماشي مع الجدول الزمني المُنتظر تطبيقه بنهاية شهر يوليو أو أغسطس على أقصى تقدير.

الإستقرار على وضع خطط بديلة

وفي حالة لم تنجح الإستراتيجيات التي تم وضعها فإن الإتحاد قرر في الوقت نفسه أن يتم وضع الكثير من الخطط البديلة الأخرى لإستخدامها في حالات الطوارئ والخاصة بالعروض المباشرة التي توقفت تمهيداً لعودتها بنهاية الصيف.

يُذكر أن العرض المباشر الأخير كان أقيم ضمن عرض رو يوم التاسع من شهر مارس خارج أورلاندو وأقيم في واشنطن ومنذ ذلك الحين لم تشهد حلبات المصارعة أي منافسات مباشرة إلى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!