التخطي إلى المحتوى

أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم عن إستئناف فعاليات الموسم الحالي من بطولة الدوري في شهر اغسطس المقبل ما جعل الأندية تبدأ في دراسة موقف عدد من لاعبيها الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وفي السطور التالية يسلط معكم في المدرج خلال التقرير التالي اللاعبين المهددين بالرحيل عن أنديتهم في حال قرروا عدم إبراهم إتفاقات لتجديد عقود هؤلاء النجوم وعدم الوصول إلى حلول وسط فيما يخص الإستمرار بصورة إسثنائية.

موقف لاعبي الدوري السعودي من الرحيل أو البقاء

البداية مع فريقي الهلال والنصر حيث يواجه كلاً منهما خطرا كبيراً يتمثل في فقدان 8 لاعبين دفعة واحدة أبرزهم البرازيلي إدواردو ومواطنه مايكون وذلك قبل المواجهة التي تجمعهما لحساب مباريات الجولة الثالثة والعشرين في حالة لم يتوصلا إلى إتفاق لتمديد العقود قبل نهاية الشهر المقبل.

وفيما يخص الهلال فإنه يسعى لإقناع الثلاثي إدواردو وصالح الشهري والشلوب بإبرام إتفاقية تمديد قصيرة في الوقت الذي تسعى فيه إدارة نادي النصر لتجديد عقد الحارس الاسترالي المتألق براد جونز والثنائي البرازيلي بيتروس ومايكون.

وفي نادي أهلي جدة يسعى العسيري مدير الإحتراف بالفريق إلى التفاوض مع الرباعي المُنتظر إنتهاء تعاقدهم بنهاية الموسم الجاري وهم ياسر المسيليم حارس المرمى وحسين عبد الغني وسلمان المؤشر ومازن أبو شرارة لتمديد العقود.

وفيما يخص نادي إتحاد جدة فإن إعارة المغربي كريم الأحمدي متوسط الميدان تنتهي بنهاية الشهر المقبل لكن الإدارة تنوي الإستفادة من خدمات اللاعب المخضرم وتبحث التجديد معه لموسم آخر.

وعلى النقيض فإن إدارة نادي الرائد ضمنت بقاء إثنين من أصل سبعة لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية شهر سبعة المقبل وهم جهاد الحسين وعبدالله الفهد حيث جدد الأول موسماً والثاني موسمين على أن يتم الإتفاق مع باقي اللاعبين لاقاً.

ولعل من أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري مع الأندية السعودية ما يلي :-

1- الجزائري عز الدين دوخة.

2- الكولومبي إيزيكيل بالوميكي .

3- محمد العمري.

4- محمد الدوسري.

5- وليد أزارو.

6- خالد البركة.

7- عامر شفيع.

8- إدميلسون باروس.

9- عبدالله كنو .

10- عبدالرحمن البركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!