التخطي إلى المحتوى

تداول رواد مواقع التواصل اليوم السبت خبر وفاة الشيخ خالد بن محمد المغربي مدير مركز العناية بالمصحف الشريف بالإحساء حيث أعلنت بعض المصادر الدينية عن وفاة الشيخ خالد بن محمد المغربي.

نعي الشيخ خالد بن محمد المغربي

من جانبهم نعي العديد من الرموز الدينية في المملكة الشيخ خالد بن محمد المغربي، ويأتي على رأسهم الشيخ أحمد الحليبي أستاذ الثقافة الإسلاميةحيث قال: “وفاة الشيخ خالد بن محمد المغربي الداعية والمربي والمعلم مدير مركز الدعوة سابقا ومدير مركز العناية بالمصحف الشريف”، مضيفًا: “عرف بعلاقته بالقرآن وملازمته للمسجد إمامة وتدريسا واعتكافا، وحسن خلقه وحرصه على السعي في حوائج الفقراء، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته،إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما قال أحمد بن ابراهيم السيد الهاشم: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. نودع اليوم بقلوب راضية بقضاء الله وقدره شيخنا وأستاذنا وأخانا الكبير فضيلة الشيخ خالد بن محمد المغربي . أسأل الله الكريم أن يجزيه عن الإسلام والدعوة إليه خيرالجزاء وأن يجعل ماأصابه رفعاً لدرجاته ومنازله ويغفر ويرحمه ويسكنه أعلى الجنات ويحسن العزاء فيه”.

سبب وفاة الشيخ خالد بن محمد المغربي

يذكر أن سبب وفاة الشيخ خالد المغربي يرجع إلى تأخر حالته الصحية خلال الأيام الماضية أدي إلى تواحدخ بأحد مستشفيات الإحساء.

من هو الشيح خالد بن محمد المغربي ؟

هو أحد المشايخ اللذين عملوا بمركز العناية بالمصحف الشريف بالإحساء حتى صار مديرًا له،وتنعقد حلقاته العلمية منذ أكثر من 40 عامًا في الأحساء لتدريس علوم الشريعة والفقه والعقيدة والسيرة والفرائض والتجويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!