التخطي إلى المحتوى

توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس سناء عبدالحميد واحدة من السيدات اللاتي ظهرن على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية وعكفت على تقديم الكثير من الفيديوهات الكوميدية بعفوية كانت تحسد عليها.

وفاة ماما سناء

وعرف جمهور السوشيال ميديا الراحلة بإسم ” ماما سناء ” وتم تدشين صفحة رسمية لها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ودائماً ما كانت تحصل على تعليفات إيجابية من الجمهور فور طرح أي فيديو جديد.

وخرج ” حمو ” نجل ” ماما سناء الأكبر ” وأكد وفاتها ما جعل الحزن والصدمة يخيمان على الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

بداية ظهور ماما سناء

بداية ظهور ماما سناء قصته الراحلة بنفسها أثناء إستضافتها في شهر فبراير الماضي مع الإعلامية لبنى عسل والإعلامي حسام حداد عبر إحدى الفضائيات المصرية وأكدت أن بداية نشر فيديوهاتها كان عن طريق التصوير الخفي.

حيث كان حمو يقوم بتصويرني ويطرح الفيديوهات على الفيس بوك وبعض المواقع الأخرى مثل التيك توك وعلى الرغم من إعتراضي على مثل هذه الأمور في البداية إلا أنني وافقت في النهاية بسبب تعليقات الجمهور الإيجابية.

وقررت ماما سناء أن تشارك حمو في تصوير الفيديوهات الأمر الذي أسعده للغاية وأصبحنا سوياً أصدقاء لكل البيوت المصرية وبات قطاع كبير من الشباب يتابعنا وبالسؤال عن أبنائها أكدت أن شادي رُزقت به بعد خمسة سنوات من زواجها.

قبل أن يرزقها الله بالمولود الثاني محمد بعد عشرة سنوات من الزواج وأنهت حوارها بإن المبالغ التي يحصل عليها حمو من الفيديوهات يتم تقسيمها بالنصف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!