التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد أنفيلد بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينمها اليوم الاربعاء لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالإضافة إلى ترتيب الفريقين بعد المباراة.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس الشوط الأول

إنتهت نتيجة الشوط الاول من مباراة ليفربول وكريستال بالاس بتقدم الريدز بهدفين مقابل لا شيء حيث دخلت كتيبة يورجن كلوب المباراة بداية قوية بعد أن صوب فينالدوم في الدقيقة الثامنة كرة قوية مرت بجوار قائم كريستال بالاس قبل أن ينقذ واين هينيسي بذكاء مع كرة فيرمنو في الدقيقة 16.

وجاءت الدقيقة 23 لتحمل النبأ السار لفريق نادي ليفربول بعد أن سجل ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الاول وذلك من ركلة حرة مباشرة لعبها من أعلى الحائط البشري لتسكن في شباك الضيوف بطريقة جمالية ورائعة وتريح من كانوا في الملعب من دكة بدلاء وطاقم طبي ومدربين.

وفي الدقيقة 44 لم يهدأ صلاح قبل أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بعد أن إستقبل كرة سحرية من البرازيلي فابينيو والتي كسر من خلالها مصيدة التسلل ووضعها الفرعون المصري بثقة كبيرة في شباك الضيوف ليتنتهي المشهد الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-0.

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني قرر كلوب إجراء تغييره الأول بنزول أليكس أوكسليد تشامبرلين على حساب هندرسون وتمكن البرازيلي فابينيو من تسجيل الهدف الثالث بتصويبة صاروخية في الدقيقة السابعة والخمسين إستقرت في شباك هينيسي.

وإختتم السنغالي ساديو ماني رباعية فريقه في الدقيقة الـ69 وذلك بعد أن إستقبل تمريرة من المصري محمد صلاح ضرب بها دفاعات الضيوف ووصلت إلى الفيل السنغالي الذي صوب الكرة بإتقان في أسفل الزاوية البعيدة لمرمى كريستال بالاس.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 ليفربول 31 28 2 1 86
9 كريستال بالاس 31 11 9 11 42

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!