موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي

يبحث الكثير من عشاق الريدز عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الاربعاء على حساب فريق نادي كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين.

ويتناول معكم في المدرج خلال السطور التالية موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بالإضافة إلى توقيتها في مصر والسعودية والإمارات والقنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ستكون ضد فريق نادي مانشستر سيتي يوم الخميس الموافق الثاني من شهر يوليو القادم وذلك على ملعب إستاد الإتحاد لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

توقيت مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي ضد مانشستر سيتي

تُنطلق مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والتي تقام على ملعب الإتحاد إعتباراً من الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

تُنقل مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 & 2 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري قبل موقعة ليفربول ومانشستر سيتي

وقبل مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي يحتل الريدز المركز الأول برصيد 86 نقطة فيما يحتل فريق نادي مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 63 نقطة ولعب 30 مباراة فقط وتتبقى له مباراة مع نشيلسي الخميس على ملعب ستامفورد بريدج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!