موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid vs Villareal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت الموافق ٢٥ سبتمبر مباراة فريقي ريال مدريد  ضد فياريال ضمن فعاليات الجولة السابعة من  الدوري الإسباني  وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو .

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال

ويحتل صاحب الأرض والجمهور نادي ريال مدريد الصدارة في جدول الترتيب بعد ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة ،وتعتبر بدايته هذا الموسم ممتازة جدا ويسعى الميرينجي إلى الفوز ومواصلة الصدارة والضغط على باقي الفرق الملاحقة له .

أما فياريال فيدخل تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل أربع مباريات.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد ضد فياريال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد فياريال عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق حفيظ دراجي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!