التخطي إلى المحتوى

تمكن أهالي مفقودة نجران  من العثور عليها منذ قليل بعد أن كثفت الجهات المعنية البحث عن فتاة نجران المفقودة بالتعاون مع  أكثر من 1800 شخص خلال الأيام الماضية.

العثور على مفقودة نجران في حي الخرعاء

يذكر أنه تم العثور علي مفقودة نجران في حي الخرعاء وهي بصحة جيدة، بينما تقدم أهالي الفناة بالشكر للجهات الأمنية والفرق التطوعية وكل من قام بالبحث عن الفتاة خلال الأيام الماضية.

وأكد مقطع فيديو تم تداوله أنه تم العثور على مفقودة نجران وهي بصحة جيدة وأنها عند ذويها الآن مقدمين الشكر لكل من بحث عن الفتاة في الأودية والوديان وعلى الطريق الدولي وكذلك في المزارع وحي الجامعة الذي وجد فيه آثار أقدام للفتاة أمس الجمعة قبل أن يتم العثور عليها اليوم في حي الخرعاء.

قصة مفقودة نجران

تصدر هاشتاق مفقودة نجران موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة خلال الأيام الماضية بعد اختفاء فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا منذ الأربعاء الماضي تدعى فاطمة اَل سويدان وتعاني من بعض الأعراض النفسية.

ومع اختفاء الفتاة انتشر العديد من الأنباء المتضاربة حول اختفائها منها ادعء البعض أن الجن قاموا باختطافها وأنه تم العثور على آثار أقدام لها في حي الجامعة، وذلك قبل أن ينجح ذويها في العثور عليها اليوم السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!